موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || إصابة العشرات من إخوان مصر في اعتداء على أحد مقراتهم
اسم الخبر : إصابة العشرات من إخوان مصر في اعتداء على أحد مقراتهم


أصيب العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء حزب الحرية والعدالة بمدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، أثناء دفاعهم عن مقر الحزب في المدينة.

فقد قام مجموعة من البلطجية الذين يقطنون في العشوائيات بأطراف مدينة كوم حمادة، والمستأجرين من قبل حزب الدستور والتيار الشعبي بالاعتداء على مقر حزب الحرية والعدالة في المدينة، فيما تقف الشرطة في حالة من التواطؤ الكامل دون أن تصد المعتدين على مقر الحزب.

وقالت إحدى عضوات الحزب بمدينة كوم حمادة إن ثلاثة من إخوتها يشاركون في حماية مقر الحرية والعدالة في مدينة كوم حمادة، بينما لا تقوم الشرطة بأي دور للتصدي لهم، وتشاهد تعدي الفلول والمعارضين على شباب الإخوان وأعضاء الحزب.

ولا تزال اعتداءات البلطجية على مقر الحزب مستمرة منذ الساعة الواحدة ظهرا، وحتى الآن، مما أدى إلى إصابة العشرات من أعضاء حزب الحرية والعدالة، وتم نقلهم إلى مستشفى الحجاز التخصصي القريبة من المقر، والمستشفى المركزي بالمدينة.

يشار إلى أن مقر حزب الحرية والعدالة بكوم حمادة، يقع في أطراف المدينة، وليس في طريق أي تظاهرات سلمية أو الطرق الرئيسية التي تسير بها التظاهرات بصفة عامة، واقتحامه والاعتداء عليه لا يمكن إلا أن يكون عملا إجراميا مخططا وليس عفويا بأي حال.
تاريخ الاضافة: 07/12/2012
طباعة