موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || عرض الدستور على الرئيس المصري.. ومليونية دعم قراراته
اسم الخبر : عرض الدستور على الرئيس المصري.. ومليونية دعم قراراته


يتوجه المستشار حسام الغريانى، رئيس الجمعية التأسيسية للدستور في مصر، ومعه جميع أعضاء الجمعية الأساسيين والاحتياطيين إلى قصر الرئاسة لعرض مشروع الدستور الجديد على الرئيس محمد مرسى، تمهيدا لدعوة الشعب للاستفتاء عليه.
إلى ذلك تنظم جماعة الإخوان المسلمين وتيارات إسلامية و18 حزبا وحركة، أبرزها "قضاة من أجل مصر" مليونية بعنوان "الشرعية والشريعة" أمام جامعة القاهرة، عند تمثال "النهضة" تأييدا لقرارات الرئيس محمد مرسى الواردة فى الإعلان الدستورى الأخير، ودعم تطبيق الشريعة، ودعوة المواطنين للتصويت بـ"نعم" فى الاستفتاء على الدستور.
وقد شهد محيط جامعة القاهرة، أمام تمثال نهضة مصر، فى الساعات الأولى من صباح يوم السبت، العديد من التجهيزات من جانب مديرية أمن الجيزة، استعداداً لمليونية دعم الرئيس محمد مرسى والإعلان الدستورى الجديد.
جاء ذلك فى إطار فعاليات مليونية "الشرعية والشريعة، "والتى دعا إليها حزب الحرية والعدالة، والعديد من القوى السياسية الإسلامية تأييداً لقرارات الرئيس محمد مرسى والإعلان الدستورى.
وانتشرت عدة أكمنة عند الشوارع المؤدية لجامعة القاهرة من ناحية الدقى وشارع نوال وكورنيش النيل أمام مدرية أمن الجيزة وميدان الجيزة وتم وضع العديد من الحواجز الأمنية عند هذه المداخل والمخارج.
وقد عززت قوات الأمن المركزى المحيطة بقصر الاتحادية صباح اليوم، السبت، تواجدها بكثافة أمام بوابة 3 و4 تساندها القوات المسلحة، تحسبا لأى تظاهرات غير سلمية قد تندلع فى محيط القصر.
ويسيطر على المشهد أمام بوابة 3 وجود دبابتين، بالإضافة إلى 13 سيارة مصفحة تابعة لوزارة الداخلية، بينما يتواجد أمام بوابة "4" دبابتان و4 سيارات مصفحة.

تاريخ الاضافة: 01/12/2012
طباعة