موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || متجر باريس هيلتون في مكة يثير غضب السعوديين
اسم الخبر : متجر باريس هيلتون في مكة يثير غضب السعوديين


تفجرت موجة غضب واستياء عارمة في أوساط المواطنين السعوديين على خلفية افتتاح متجر لعارضة الأزياء والمغنية الأمريكية باريس هيلتون، وريثة مؤسِّس فنادق هيلتون العالمية، في مكة المكرّمة.
وعبّر السعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم لتغريدات هيلتون وصور علامتها التجارية، وأبدى عديدٌ منهم غضبا متزايدًا من السماح بافتتاح متجر يحمل اسمها.
وبحسب صحيفة "سبق" أرجع المراقبون هذا الغضب الكبير إلى السمعة السيئة التي تشتهر بها باريس هيلتون بعد نشرها عددًا من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل وفضائحها، التي تتناقلها وسائل الإعلام الغربية من حينٍ إلى آخر.
وقالت المغنية العالمية في تغريداتها: "أعشق متجري الجميل الذي تم افتتاحه في مكة مول، وهذا متجري الخامس في السعودية، وإجمالي متاجري 42، فخورة جدًا بنمو علامتي التجارية".
ونشر عدد من وسائل الإعلام الأمريكية ردود فعل بعض السعوديين عبر "تويتر"، حيث تحدثوا عن بعض التغريدات التي جاءت معارضة لافتتاح المتجر في مكة المكرّمة وهي أقدس البقاع لدى المسلمين.
جدير بالذكر أن باريس هيلتون اشتهرت بعد نشرها عدداً من مقاطع خاصّة بها مثيرة للجدل، وأيضاً سبق أن حكم عليها عام 2007 بالسجن لمدة 23 يوماً لقيادتها سيارتها من نوع بنتلي وهي ثملة، وتم أيضًا القبض عليها في عام 2010 في جنوب إفريقيا بتهمة حيازة المخدرات.

تاريخ الاضافة: 19/11/2012
طباعة