موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || عريقات يستنكر "شائعات" علاقته بليفني ويقاضي الصحف
اسم الخبر : عريقات يستنكر "شائعات" علاقته بليفني ويقاضي الصحف


استنكر صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، الأنباء التي انتشرت على مواقع الإنترنت، حول ممارسته الجنس مع رئيسة وزراء الكيان الصهيوني السابقة، والعميلة السابق بالموساد الصهيوني.

ونفى عريقات، ما نقلته صحيفة لبنانية وقالت إنه اعتراف تسيفي ليفني عميلة الموساد السابقة، بأنها مارست الجنس مع صائب عريقات وياسر عبد ربه، بالإضافة إلى شخصيات عربية وفلسطينية أخرى، مقابل تنازلات سياسية، وأنها قامت بتصويرهم عرايا.
وأوضح أنه قرر مقاضاة المجلات والصحف التي شاركت في نشر ما أسماه "الإشاعات الرخيصة والمنحطة أخلاقيا" للنيل من شرفه الوطني، مشيرا إلى أن هدف هذا الهجوم، هو منع السلطة الفلسطينية من التوجه التوجه للأمم المتحدة.
وقال في رده الذي نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنا نعلم أن جهات سوف تمارس هجوما عنيفا ضدنا لمنعنا من التوجه للأمم المتحدة"، وأضاف "لكنني لم أكن اعرف أن هذه الجهات قد وصلت إلى هذا المستوى المنحط من المؤامرة".
وكانت ليفني قد اعترفت في حوار سابق مع صحيفة" التايمز" البريطانية عام 2009، بأن الحاخام الصهيوني الأكبر، أباح لليهوديات، ممارسة الجنس مع الغرباء، شريطة أن يخدم ذلك الكيان الصهيوني، وأنها كانت على استعداد لممارسة الجنس والقتل لخدمة الكيان الصهيوني.
تاريخ الاضافة: 13/11/2012
طباعة