موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: إسلاميون يتوافدون على التحرير ويقيمون المنصات
اسم الخبر : مصر: إسلاميون يتوافدون على التحرير ويقيمون المنصات


أقام عدد من أعضاء "أهل السنة والجماعة"، منصة خاصة بهم صباح يوم الجمعة، بالحديقة المجاورة لمسجد عمر مكرم، بمدخل كبرى قصر النيل، للمشاركة فى فعاليات مليونية "تطبيق الشريعة".
وقاموا بتعليق العديد من اللافتات مكتوب عليها "ثم جعلناك على شريعة من الأمر فاتبعها" و"الشريعة مصدر كل تقييم" و"ماذا رأيتم من الله حتى تكرهوا شريعته".
وقد تواجد عدد من قيادات الشرطة بمنتصف ميدان التحرير، لمتابعة الحالة الأمنية داخل الميدان، أثناء فعاليات مليونية "تطبيق الشريعة"، فى حين اختفى رجال المرور المكلفين بتنظيم حركة المرور من الميدان.
وقد بدأت المنصة الرئيسية التى أقامها أعضاء حزب البناء والتنمية على الرصيف الموازى لشارع محمد محمود، ضمن فعاليات مشاركة الحزب بمليونية "تطبيق الشريعة"، بترديد العديد من الهتافات منها "شعب مصر يا طيبين الشريعة دنيا ودين" و"قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن" و"لا إله إلا الله نحن فداك يا شرع الله".
فيما قام عدد من المتظاهرين برفع العديد من اللافتات أمام المارة والسيارات مكتوب عليها "إننا نحيى شرع الله أو لا خير فى الحياة" و"أنا مواطن مصرى أطالب بتحكيم الشريعة كاملة" و"شريعة الله سعادة وطمأنينة".
وفى السياق نفسه توافد عدد من أعضاء الجماعات الإسلامية، من محافظة قنا وأسيوط إلى ميدان التحرر، للمشاركة فى مليونية تطبيق الشريعة.
وسيطرت اللافتات التى تطالب بالتدخل للإفراج عن الدكتور عمر عبد الرحمن، المعتقل بالولايات المتحدة الأمريكية منذ التسعينيات، على ميدان التحرير قبل ساعات من بدء مليونية "تطبيق الشريعة".
وانتشرت اللافتات التى تناشد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بالتدخل من أجل الإفراج عن عبد الرحمن وعودته إلى بلاده ومنها "الحركات الثورية والائتلافات تناشد الدكتور محمد مرسى بالعمل الجاد على عودة الثائر الأول على نظام مبارك الدكتور عمر عبد الرحمن".

تاريخ الاضافة: 09/11/2012
طباعة