موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الرئيس مرسي: بعض الذين بكوا على مبارك يتحدثون باسم الثورة
اسم الخبر : الرئيس مرسي: بعض الذين بكوا على مبارك يتحدثون باسم الثورة


هاجم الرئيس المصري محمد مرسي، بعض الرموز والشخصيات، التي تتحدث باسم الثورة، هذه الأيام، دون أن يسميها، مشيرا إلى أنهم كانوا يبكون على الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وقال مرسي في تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل ساعات: "بعض الذين بكوا على المجرم السابق يتحدثون هذه الأيام باسم الثورة والثورة منهم بريئة".
وأكد الرئيس مرسي على أن الفساد هو أكبر معوق لحركة التنمية والاستقرار والنهضة، المنشودة في البلاد، بعد الثورة التي أطاحت بالرئيس المخلوع حسني بمبارك في فبراير عام 2011.
وأضاف مرسي "أدعو أبناء مصر جميعا الى العمل والإنتاج والجدية حتى نمتلك الغذاء والدواء والسلاح".
وكان مرسي قد قال في تصريحات سابقة "مازال البعض يتصور أن العين لا ترى فلا يغرنكم حلم الحليم فهذا أمر وطن ولا تهاون في حمايته"، مؤكدا أن الشعب المصري ورئيسه لن يرحما أي فاسد في البلاد.
وقال مرسي "الثورة لها إرادة والإرادة الثورية باقية ومستمرة وهذه الإرادة سوف تبرز كلما لزم الأمر"،
وكان الرئيس مصري قد تحدث بلهجة حادة، في خطابه بجامعة أسيوط يوم الجمعة، مهددا بدعوة الشعب إلى ثورة ثانية، للإطاحة بالفاسدين، مشيرا إلى أن لديه تسجيلات للعديد من الشخصيات التي تدينهم.
ونقلت بوابة الشروق، أن سبب حدة الرئيس في خطابه، هو ورود العديد من التقارير إليه، التي تفيد بتحالفات بين رموز النظام السابق وبعض الإعلاميين والرموز السياسية، من إجل إهانة الرئيس، وتعظيم المساوئ وطمس الإنجازات.
تاريخ الاضافة: 05/11/2012
طباعة