موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الجيش السورى الحر يؤكد تحرير مدينة "سراقب" بالكامل
اسم الخبر : الجيش السورى الحر يؤكد تحرير مدينة "سراقب" بالكامل


أكدت القيادة المشتركة للجيش السورى الحر، أن قوات الجيش الحر تمكنت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من تحرير مدينة سراقب بالكامل التابعة لمحافظة إدلب، وذلك بعد انسحاب آخر وحدة من الدبابات وعناصر من كتائب الأسد والشبيحة من معمل الويس فى المدينة.

وقالت القيادة الشتركة للجيش الحر فى بيان تلقت "اليوم السابع" نسخة منه، إن قوات الأسد انسحبت من المدينة بعد الضربات "المرجعة" التى تلقتها قوات الأسد على يد أبطال الجيش الحر لتنضم المدينة إلى قائمة المدن المحررة بالكامل فى ريف محافظة إدلب.

من ناحية أخرى أكد الجيش الحر أنه أرسل المئات من مقاتليه إلى مدينة حلب لإحكام السيطرة على الحصار المفروض على مبنى الأمن الجوى والفوج 46 فى منطقة الأتارب قرب مدينة حلب وذلك من أجل إسقاطهما، بعد ورود معلومات لقيادة الجيش الحر عن أن معنويات الجيش النظامى فى المبنيين متدهورة جدا وكل الإمدادات والمعونات مقطوعة بشكل كامل.

كما أكد الجيش الحر أن قواته تمكنت من إلقاء القبض على 5 أفراد من الحرس الثورى الإيرانى فى دمشق فى منطقة السيدة زينب، مشيرا إلى أن الطائرات المقاتلة التابعة لجيش الأسد ألقت ولأول مرة بعدد من القنابل العنقودية على قرية الصرمان فى إدلب.

تاريخ الاضافة: 02/11/2012
طباعة