موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || لبنان: إحراق علم "حزب الله" في مسيرة لدعم الثورة السورية
اسم الخبر : لبنان: إحراق علم "حزب الله" في مسيرة لدعم الثورة السورية


شارك مئات اللبنانيين في مسيرة لدعم وتأييد الثورة السورية طافت بعض شوارع مدينة طرابلس شمال لبنان، وقام عدد من الشباب الغاضب بإحراق علم "حزب الله" الشيعي اللبناني، المؤيد لنظام الأسد.

وانطلقت المسيرة التي شارك بها ما يقرب من 200 شخص، عقب صلاة الجمعة من مسجد حمزة في منطقة القبة وصولا لشارع ابن سينا، تلبية لدعوة الشيخ زكريا المصري إمام مسجد حمزة ورئيس "هيئة علماء الصحوة الإسلامية في لبنان".
وتأتي هذه المسيرة، للتضامن مع الشعب السوري الذي خرج في تظاهرات اليوم تحت عنوان: "نريد سلاحا لا تصريحات.. لحماية أطفالنا من القتل"، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.
وقد أشاد الشيخ المصري بالثورة السورية، معتبرا أنها "ستحبط المخطط الاستعماري الذي يهدف لإقامة الدولة الفارسية الكبرى الممتدة من إيران إلى العراق ثم سوريا فلبنان"، مشيرا إلى أن ذلك سيفتح المجال لقيام دولة الإسلام على منهاج النبوة، وبه ستعود إلى مركز القرار في العالم.
يشار إلى أن حزب الله هو أحد الحلفاء الرئيسيين لنظام الأسد، ويقدم الحزب خدمات ومساعدات كبيرة للنظام السوري، أهمها المساعدات العسكرية، سواء بالمقاتلين المدربين، أو بالمستشارين العسكريين.
وقد قتل علي حسين ناصيف الملقب بـ"أبو عباس"، وهو قائد عمليات حزب الله في سوريا، يوم الأحد الماضي في بلدة القصير في محافظة حمص وسط سوريا، في كمين نصبته قوات الجيش السوري الحر، حيث كان مسئولا عن التنسيق بين حزب الله والأجهزة الأمنية الموالية لنظام بشار الأسد.
تاريخ الاضافة: 06/10/2012
طباعة