موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || قتلى وجرحى بانفجارات متتالية في مقر لحزب الله شرق لبنان
اسم الخبر : قتلى وجرحى بانفجارات متتالية في مقر لحزب الله شرق لبنان


لقي 11 شخصاً مصرعهم، عصر اليوم الأربعاء، في انفجار كبير وقع في منزل أحد عناصر حزب الله الشيعي، ببلدة "النبي شيت" في قضاء بعلبك شرق لبنان.

وأكد شهود عيان بالمنطقة أن المنزل الذي وقع فيه الانفجار يملكه العضو بحزب الله، محمد عدنان الموسوي، وأن المنزل تهدم بالكامل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل القتلى والجرحى إلى مستشفيات بعلبك، فيما لم يتضح بعد ما إن كان الموسوي يقطن بالمنزل أم لا.
وأوضح الشهود أن حزب الله يستخدم المنزل المكون من عدة طبقات، لتدريب عناصره في البلدة القريبة من الحدود اللبنانية السورية، وأنه أيضا يقوم بتخزين الذخيرة في هذا المبنى، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.
وقامت عناصر "حزب الله" بفرض طوق أمني حول مكان الانفجار، ومنعت القوى الأمنية من الاقتراب من المنزل في وقت يسمع بين الحين والآخر أصوات انفجارات، ما يؤكد رواية السكان، حول وجود أسلحة في مكان الانفجار.
يأتي هذا بعد يوم من تشييع "حزب الله" وأهالي بلدة بوداي البقاعية جثمان القيادي في الحزب علي حسين ناصيف، الذي قتل خلال قيادته لعناصر حزب الله الذين يقاتلون جنبا إلى جنب مع عصابات وشبيحة النظام السوري.
يشار إلى أن حزب الله لديه ترسانة عسكرية، حصل عليها من النظام السوري والإيراني، ويستغل الحزب هذا السلاح في تهديد الأمن القومي اللبناني وسرقة القرار الوطني إلى حيث يريد الحزب وحلفائه في سوريا وإيران.
تاريخ الاضافة: 04/10/2012
طباعة