موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || "الوطنى السورى": فرنسا تدرس مع شركائها إقامة منطقة حظر جوى
اسم الخبر : "الوطنى السورى": فرنسا تدرس مع شركائها إقامة منطقة حظر جوى


أوضحت قناة "العربية" أنّ المجلس الوطنى السورى ذكر أن فرنسا تدرس مع شركائها إقامة منطقة حظر جوى، لحماية المدنيين السوريين.

كانت لجان التنسيق المحلية السورية أعلنت ارتفاع أعداد قتلى اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الأمن والجيش النظامى إلى 110 قتلى فى أنحاء متفرقة من سوريا.

جدير بالذكر أن نائب رئيس الحكومة السورية قدرى جميل أعلن اليوم الثلاثاء، فى موسكو، أن سوريا مستعدة لمناقشة استقالة محتملة للرئيس السورى بشار الأسد فى إطار مفاوضات مع المعارضة.

ناشطون: 110 قتلى برصاص الأمن والجيش النظامى السورى

أعلنت لجان التنسيق المحلية السورية عن ارتفاع أعداد قتلى اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الأمن والجيش النظامى إلى 110 قتلى، فى أنحاء متفرقة من سوريا.

وأفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان بأن بين القتلى 70 فى دمشق وريفها، و18 فى درعا، و12 فى دير الزور، و5 بحلب، و2 فى كل من حمص وإدلب واللاذقية.. ذكرت ذلك قناة العربية الإخبارية.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه قائد المجلس العسكرى فى حلب العقيد عبد الجبار العكيدى سيطرة الجيش السورى الحر على أكثر من 70% من المدينة.

وكانت لجان التنسيق المحلية السورية قد أفادت فى وقت سابق بإعدام 4 أشخاص ميدانيا فى مدينة الحراك بمحافظة درعا.

ومن جانبها، أعلنت شبكة شام الإخبارية العثور على 40 جثة لأشخاص أعدموا ميدانيا فى مدينة معضمية الشام فى ريف دمشق.

يذكر أن الهيئة العامة للثورة السورية قد أعلنت عن ارتفاع أعداد القتلى الذين سقطوا أمس، برصاص قوات الأمن والجيش السورى إلى 113 شخصا أغلبهم فى درعا وريف دمشق.

تاريخ الاضافة: 21/08/2012
طباعة