موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الرئاسة المصرية تشرح مقصود مرسي بـ"المتطاولين"
اسم الخبر : الرئاسة المصرية تشرح مقصود مرسي بـ"المتطاولين"


أوضحت رئاسة الجمهورية أن تصريحات الرئيس محمد مرسي حول المتطاولين عليه، كان يقصد بها كل المتطاولين، سواء كانوا إعلاميين أو مسئولين آخرين، مشيرا إلى أن الرئيس في الوقت ذاته يرحب بالنقد الموضوعي البناء.

وقال الدكتور ياسر علي القائم بأعمال المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية "إن بعض القنوات تتجاوز حد النقد، حتى أن هناك قناة فضائية قالت، الرئيس مرسى أصدر قانونا بمعايير الجمعية التأسيسية، مخالفا لما فى مضبطة مجلس الشعب، وهو ما نفته الأمانة العامة للمجلس بعد ذلك، وهذا كلام خطير يجب التيقن منه قبل قوله"، وفقا لموقع اليوم السابع.
وأكد علي على اهتمام الرئيس مرسي بحل أزمة الكهرباء التي يعاني منها الشعب كله، مع الوزير المختص، لاسيما فى ظل الفترة القادمة، والتى ستشهد مزيدا من الطلب عليها، مشيرا إلى أن محافظتى بنى سويف وإسكندرية تعانيان بشدة من أزمة الكهرباء، وجار التعامل مع الأزمة.
وفي سياق آخر، أوضح الدكتور ياسر علي أن الرئيس مرسي يتابع الوضع في سوريا، ومهتم به بشكل كبير، وكلف وزير الخارجية محمد كامل عمرو، ببحث الوضع فى سوريا خاصة فى ظل وجود مصريين هناك.
جدير بالذكر أن الدكتور محمد مرسي قد حذر المتطاولين من غضب الحليم، مؤكدا أنه قادر على ردعهم بالقانون، وذلك بعد أن تجاوزت وسائل إعلام مصرية كثيرا في حق الرئيس مرسي ووصفته بأوصاف لا تليق، وحاولت إثارة الناس عليه.
تاريخ الاضافة: 19/07/2012
طباعة