موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الطيران السعودي يُخلي 66 شقة بالرياض بعد حريق ضخم
اسم الخبر : الطيران السعودي يُخلي 66 شقة بالرياض بعد حريق ضخم


أخلى الطيران السعودي سكان 66 شقة سكنية تقع على شارع الوزير بالعاصمة الرياض، عقب اندلاع حريق هائل في محال أقمشة، طال 12 محلاًّ تجاريًّا مختلفة المساحات، إضافة إلى 17 بسطة.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي بأن الحريق اندلع في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وقد طال ما يقارب 12 محلاًّ تجاريًّا و17 بسطة، وقد أسفر عن حدوث 4 حالات اختناق بسيطة تم معالجتها في نفس الموقع, وفقًا للرياض نت.

وأضاف: "تمكن الدفاع المدني من السيطرة على امتداد النيران وحصرها، معلنًا حالة الطوارئ كإجراء احترازي"، وفيما يتعلق بأسباب الحريق أوضح الحمادي أن "الأسباب مازالت مجهولة حتى الآن".

وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحبيل الحمادي أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في محال الأقمشة، مبينًا إخلاء قاطني 66 شقة سكنية تحسبًا لآثار الحريق، وذلك عن طريق طيران الأمن وفرق الإنقاذ الأرضية.

بينما أكد مدير العلاقات العامة في مدينة الملك سعود الطبية إبراهيم الصبيح أن المدينة أعلنت حالة الاستنفار بمجرد تلقي البلاغ، مؤكدًا استقبال حالتين لزوجين مصريين تعرضا لحالة اختناق، مبينًا أن حالتيهما مستقرة ولله الحمد؛ حيث أجريت لهما الإسعافات اللازمة.

تاريخ الاضافة: 01/07/2012
طباعة