موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || كندا تسعى لإزالة روابط موقع إسلامي يدعو للتوحيد
اسم الخبر : كندا تسعى لإزالة روابط موقع إسلامي يدعو للتوحيد


تعرَّض المركز الإسلامي "Walk in Islamic Info centre" - الذي يقع مكتبه في قلب مدينة تورنتو الكندية - إلى إزالة الروابط التي تحث على التوحيد وعبادة الإله الواحد؛ وذلك بدعوى أنها تحض على عدم احترام الأديان الأخرى.
وأشار موقع "القناة السابعة" الصهيوني إلى أنه في شهر يناير الماضي نشر المركز الإسلامي منشورات في محطات القطارات في مدينة تورنتو تدعو الجمهور غير المسلم للتعرف على الإسلام.

وبحسب ما ورد نصًّا عن المنشور: "لا يوجد إله إلا الله ومحمد هو نبي الله الذي جاء بالإسلام"، وبحسب ما ورد عن موقع المركز www.collectfreequran.org فإن المصحف الشريف والكتب الدينية الأخرى توزع بالمجان.
وأشار الموقع "الإسرائيلي" إلى أن هذا الموقع الإسلامي قد أثار انتقادات الحركات "المسيحية" واليهودية الذين انتقدوا قرار مدير المواصلات في تورنتو الذي سمح لهذا المركز الإسلامي بتوزيع المنشورات التي تحمل مضامين دينية والتي تدعو إلى التوحيد وعبادة الإله الواحد وبذلك تضر بأصحاب العقائد الأخرى.
ومن جانبه، صرح المتحدث باسم المركز الإسلامي بأن روابط الموقع خصصت للتوعية ولا تتضمن أي توجه لمحاضرات تحمل مضمونًا مشجعًا على "الإرهاب" أو "المعاداة للسامية".

تاريخ الاضافة: 24/04/2012
طباعة