موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || علم السعودية يستفز اللاعبين وينهي مباراة كرة قدم في "إسرائيل"
اسم الخبر : علم السعودية يستفز اللاعبين وينهي مباراة كرة قدم في "إسرائيل"


استفز رفع الجماهير العربية المشجعة لفريق كرة قدم عربي في الكيان الصهيوني للعلم السعودي - اللاعبين الصهاينة وأدى إلى أحداث عنف بالملعب، ما أدى إلى إنهاء المباراة بشكل غير طبيعي.

فقد رفعت جماهير فريق "أبناء اللد" وهو فريق يمثل الأقلية العربية في الكيان الصهيوني علم السعودية في المدرجات أثناء مباراته أمام فريق "هابوعيل رمات غان" الصهيوني يوم السبت الماضي طوال مجريات اللقاء، ما أثار عاصفة في الملعب واستفز جماهير الفريق الصهيوني ولاعبيه.

فبينما كان ينافس الفريق العربي بكل قوة على الصعود للدرجة العليا من الدوري الصهيوني وتسود حالة من التوتر والاحتقان، زاد رفع علم سعودي كبير خلال المباراة من ذلك الاحتقان، التي كانت أقيمت على ملعب الفريق الصهيوني، واندلعت أحداث شغب بين اللاعبين دفعت الحَكَم لإنهاء المباراة بشكل غير طبيعي، فيما تعرض لاعبو اللد للضرب المبرح من نظرائهم في الفريق الصهيوني المنافس.

وعلى إثر ما حدث في تلك المباراة، اتخذ الاتحاد الصهيوني لكرة القدم قرارًا بإيقاف جميع مباريات هذا الأسبوع في الدوري بدرجتيه العليا والممتازة، وهو الأمر الذي اعتبره مسئولو فريق اللد جزءًا من مخطط لحرمانه من الصعود للدرجة العليا، وفقًا للعربية نت.

وكانت الملاعب الصهيونية قد شهدت في الآونة الأخيرة العديد من حوادث العنف خاصة ضد الجماهير والفرق العربية، حيث يعانون من تشدد وعنصرية في التعامل داخل الكيان الصهيوني، وهو ما دفع هذه الجماهير لرفع لافتات وأعلام تثير غضب واستياء الجماهير والمسئولين في الكيان الصهيوني على حد سواء.

تاريخ الاضافة: 24/04/2012
طباعة