موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || نظارة سوداء تكشف ألاعيب النظام السوري لخداع العالم
اسم الخبر : نظارة سوداء تكشف ألاعيب النظام السوري لخداع العالم


كشفت عدسات نظارة سوداء كانت ترتديها سيدة سورية تتحدث لفضائية مؤيدة لبشار عن ألاعيب وحيل النظام السوري لخداع وتضليل العالم بشأن الوضع في البلاد.

فقد أجرت قناة "الدنيا" الفضائية السورية المؤيدة لبشار الأسد لقاءً مع سيدة في مدينة إدلب، زعمت فيه أن الأزمة السورية انتهت وأن مشاهد القتل والدماء التي تظهر على بعض القنوات الفضائية المعارضة للنظام السوري غير حقيقية، وهي محض افتراءات وليس لها أساس من الصحة, وأن الشعب أدرك المؤامرة ضد سوريا ونظام الأسد وتخطت المحنة، ويعيش في أمان تحت ظل حكم بشار الأسد.

لكن نظارة شمس سوداء كانت تضعها السيدة على عينيها كشفت الحيل التي يلجأ إليها النظام السوري لخداع العالم عبر قنواته الرسمية، وحقيقة الضغط الذي تعرضت له السيدة، حيث ظهر في عدسات هذه النظارة، مجموعة من الشبيحة ورجال الميليشيات التابعين للنظام السوري، وهم يلتفون حول سيارة السيدة أثناء لقائها مع قناة الدنيا.

وقد التقط النشطاء السوريون هذه الصورة، ونشرتها القنوات السورية المعارضة لنظام الأسد, وعلى صفحات الفيس بوك ونددوا بالأفعال الإجرامية التي يقوم بها الأسد ونظامه ضد الشعب السوري الأعزل.

كما جاءت ردود الفعل سريعة على الفيس بوك بقيام مجموعة من المعارضين السوريين بإنشاء صفحات على الفيس بوك تطالب بإغلاق قناة "الدنيا" السورية، التي تستخدم الحيل بكل أشكالها لخداع العالم وتضليله، بينما تستمر أعمال العنف والدمار والقتل، وأصبحت أشلاء أبرياء مبعثرة في كل مكان.

تاريخ الاضافة: 15/04/2012
طباعة