موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || البحرين: ولى العهد يؤكد نبذ مجتمع بلاده للعنف بكل مكوناته
اسم الخبر : البحرين: ولى العهد يؤكد نبذ مجتمع بلاده للعنف بكل مكوناته


أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولى العهد البحرينى، أن المجتمع بكل مكوناته يدين العنف كونه سلوكا دخيلا ولا يمت لطبيعة الفرد البحرينى بأى صلة، وأن المجتمع الدولى والقيم الإنسانية ترفض العنف والتخريب الذى يمس الإنسان وكرامته والمكتسبات.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن ولى العهد شدد خلال استقباله اليوم توماس كراجسكى سفير الولايات المتحدة الأمريكية، لدى المملكة على أن الأمن هو الأساس فى استمرارية المشاريع التنموية التى توجه إلى كافة أفراد المجتمع، وأن البحرين ماضية نحو تنفيذ مختلف المشاريع التنموية التى يستفيد منها المواطن البحرينى.

وقال إن ثقافة الحوار مفهوم متأصل فى المجتمع البحرينى، وإنه لن تستطيع فئة أو جهة الاستفراد بوجهة نظرها أو قناعاتها على حساب جهة أخرى، وذلك نابع من مستوى المواطن البحرينى و تعليمه ووعيه وإيمانه التام بأن الحوار هو الطريق الأنسب إلى الوصول إلى الغايات المطلوبة.

وتناول مع السفير الأمريكى مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الإقليمية.

من جهته أعرب توماس عن تطلع بلاده إلى دعم علاقاتها مع المملكة على مختلف الأصعدة والعمل على الاستفادة من كل الاتفاقيات التى أبرمت بين البلدين.

حضر المقابلة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشئون السياسية والاقتصادية لولى العهد والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان ولى العهد.

تاريخ الاضافة: 09/04/2012
طباعة