موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || البحرين: قائد عام قوة دفاع البحرين يكشف مؤامرة لقلب نظام الحكم
اسم الخبر : البحرين: قائد عام قوة دفاع البحرين يكشف مؤامرة لقلب نظام الحكم


 أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن هناك أجندات خارجية لا تريد لدول الخليج العربية أن تستقر.
وقال خليفة: "هناك منظمات وأحزاب فى الخارج تدعم هذا التوجه وتدفع أموالاً لكى تخرب وتدمر وتغير نظام الحكم فى البحرين ودول الخليج العربية، ونحن على دراية بهذه المنظمات والدول".
وأضاف الشيخ خليفة وفق صحيفة "الرأى" الكويتية اليوم الأحد: "الوضع فى البحرين عادى جدا ولا شىء كما تصوره وسائل إعلام غربية وأمريكية وهناك قنوات تأتى بفيلم قديم وتذيعه وكأنه حدث اليوم".
وأردف: "هناك قنوات معروفة بالفبركة وهى أبواق تابعة لإيران وجهات فى العراق، كما أن هناك بعض القنوات الكويتية وعددها ثلاث وهى معروفة".
وكشف الشيخ خليفة أن هناك دولا تغدق الأموال على من يدعون أنهم معارضة لكى يقلبوا نظام الحكم، وهؤلاء ليسوا معارضة كما تصورهم بعض وسائل الإعلام، التى تريد الفتنة وعدم الاستقرار، وليس لهم دخل بما يسمى (الربيع العربى) وهؤلاء مأجورون لأجندات خارجية معادية.
وشدد القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن بلاده بخير وستظل بمشيئة الله كذلك، فهى حصن لجزيرة العرب، والحصن لابد من تقويته بالدروع لكى لا يخترق.
وقال: "الغرب والأمريكيين يبحثون عن مصالحهم ولا شىء غير المصلحة، ولابد لنا من أن نتكاتف ونتحد حتى يشعر عدوك أنك قوى ويخشاك ويخافك".
وأضاف: "هناك برنامج ممنهج من أيام وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس لتقسيم دول الخليج والسيطرة عليها، لذا لا بد من الوحدة الخليجية التى نادى بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز. والبحرين أول دولة لبت نداء الاتحاد الخليجى، فلابد أن تركب دول الخليج جميعها قطار الاتحاد حتى تقوى".
واختتم الشيخ خليفة بقوله: "بقوتها والإرادة الشعبية تستطيع دحر هذه الفئة القليلة فى ساعات لولا حكمة جلالة الملك بأن تلك الفئة ربما تعود إلى رشدها وتستقيم للعمل ضمن المشروع الإصلاحى الذى دشنه جلالته".

تاريخ الاضافة: 11/03/2012
طباعة