موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || أمين عام الجامعة العربية ينضم للمتظاهرين بـ"التحرير"
اسم الخبر : أمين عام الجامعة العربية ينضم للمتظاهرين بـ"التحرير"


انضم الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، اليوم إلى جموع المتظاهرين فى ميدان التحرير فى الذكرى الأولى لثورة 25 يناير، حيث استقبلوه بحفاوة والتفت أعداد كبيرة منهم حوله عند المتحف المصرى، وفى قلب الميدان.

وأشاد العربى خلال لقائه مع الشباب بالمظاهرات السلمية، معربا عن تمنياته بمرور المرحلة الانتقالية بسلام، وأن يعود الاستقرار إلى مصر وأن تتبوأ مكانتها الطبيعية كقائدة للعالم الإسلامى والعربى.

ودعا العربى الجميع إلى ضرورة العمل من أجل تحقيق نهضة اقتصادية وحضارية، وناشدهم بالحرص على الحرية والديمقراطية والكرامة، واستقلال القضاء، وإقامة الحكم الرشيد، وتحقيق حلم الشهيد.

واستمرت زيارة العربى للميدان نحو ساعة، وناقش مع الشباب عن الوضع فى منطقة فى مصر وسوريا، وفلسطين، والمنطقة العربية بشكل عام.

مئات الآلاف يهتفون ضد "العسكرى".. و"حجازى" يقود مسيرة بـ"التحرير"

احتشد مئات الآلاف من المتظاهرين بميدان التحرير، فى الذكرى الأولى لثورة 25 يناير، للمطالبة برحيل المجلس العسكرى، والقصاص لشهداء الثورة، فيما لا تزال عشرات المسيرات التى خرجت من مختلف ميادين القاهرة والجيزة فى طريقها إلى التحرير.

وحمل عدد من المتظاهرين الداعية الشيخ صفوت حجازى، على رأس مسيرة بميدان التحرير، مردداً هتافات: "يسقط يسقط حكم العسكر"، "يا نموت زيهم يا نجيب حقهم"، وتوجهت المسيرة إلى منصة الإخوان المسلمين بالميدان.
تاريخ الاضافة: 25/01/2012
طباعة