موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مؤتمر "الفيسبوك للسلام" يعقد بمشاركة كيلنتون وبيريز
اسم الخبر : مؤتمر "الفيسبوك للسلام" يعقد بمشاركة كيلنتون وبيريز


أفادت القناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني أن مؤتمر "الفيسبوك للسلام" افتتح صباح اليوم بمشاركة قادة من الشباب والشبات من الشرق الأوسط.
وأشارت القناة إلى أن من بين المشاركين أيضًا في مؤتمر الفيسبوك للسلام وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون والرئيس الصهيوني شمعون بيريز والممثلة الأمريكية شارون ستون.
ولفتت القناة الصهيونية إلى أن المؤتمر تم تنظيمه من قبل حركة "يالا – يا قادة الشباب" التي يقودها الشباب وتعمل على تمكين الشباب والشابات من أجل "السلام" في منطقة الشرق الأوسط.
وتابعت القناة بأن نحو 40,000 شخص من أنحاء العالم من بينهم أكثرمن 3,000 "إسرائيلي" يتابعون جروب "يالا – يا قادة الشباب" على الفيسبوك.
وبحسب ما ورد على صفحة الجروب أن المؤتمر الإقليمي الأول للسلام والتعاون الاقتصادي هو نقطة البداية بالنسبة للقائمين على الجروب.
وتابعت القناة الصهيونية أن المؤتمر سوف يعرض مشاريع مشتركة للشباب من منطقة الشرق الأوسط في مختلف المجالات بما في ذلك: إنشاء أكاديمية لتدريب القادة الشباب بالتعاون مع المؤسسات الأكاديمية الرائدة في العالم، سوف تكون نتائج المؤتمر قادة العالم والمنطقة.
وأوضحت القناة الصهيونية أنه من بين المسجلين على جروب "يالا – يا قادة الشباب" على الفيسبوك من الدول العربية 9000 عضو من مصر و3,500 من المغرب و1,050 عراقيًّا و500 ليبي و190 عضوًا من لبنان ومن دول أخرى.



تاريخ الاضافة: 23/01/2012
طباعة