موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || "هاكرز" فلسطينيون يخترقون موقع سلطة الإطفاء الصهيونية
اسم الخبر : "هاكرز" فلسطينيون يخترقون موقع سلطة الإطفاء الصهيونية


تمكن قراصنة إنترنت "هاكرز" يُعتقد أنهم فلسطينيون من قطاع غزة، من اختراق موقع سلطة الإطفاء التابعة للحكومة الصهيونية، تاركين رسالة "تدعو على إسرائيل بالموت".
فقد أفادت الإذاعة العبرية في موقعها الالكتروني، اليوم الجمعة ، بأنّ قراصنة حاسوب يُرجّح أنهم من قطاع غزة، اخترقوا موقع سلطة الإطفاء، ونشروا على صفحة البداية صورة لنائب وزير الخارجية الصهيوني، داني أيالون، مرفقة بـ"الدعاء على إسرائيل بالموت".
وكان موقع أيالون قد تعرّض للقرصنة والاختراق من قبل "هاكرز" سعودي قبل عدة أيام، ضمن سلسلة عمليات الاختراق التي طالت مواقع مصارف ومؤسسات مالية صهيونية، وكُشفت على إثرها معلومات مئاتٍ من البطاقات الائتمانية التي تعود لصهاينة.
وجاء نشر صورة أيالون مع رسالة التهديد على موقع الإطفاء المخترَق، بعد أيام من تصريحاته التي حذّرت كل من تسول له نفسه المساس بالفضاء الإلكتروني للكيان بإعلان الحرب ضده، وتعريض نفسه للرد الصهيوني.
يذكر أن الدكتور سامي أبو زهري - الناطق الرسمي باسم حركة "حماس" – اعتبر فى وقت سابق ما قام به "الهاكر السعودي" من اختراق لآلاف البطاقات المصرفية الصهيونية، بأنها "صورة من صور الإبداع التي يقوم بها الشباب العربي لابتكار أشكال جديدة من المقاومة العربية والإسلامية للاحتلال".
"وأضاف: نؤكد على تضامننا مع "الهاكر السعودي" في مواجهة التهديدات الصهيونية، وندعو الشباب العربي إلى عدم الالتفات إلى هذه التهديدات الجبانة واستخدام كل الوسائل الممكنة عبر الفضاء الافتراضي لمواجهة الجرائم الصهيونية".
وكانت وزارة الخارجية الصهيونية قد هددت بـ "الرد" على أي محاولة لاستهداف المواقع الإلكترونية العبرية على شبكة "إنترنت".

تاريخ الاضافة: 14/01/2012
طباعة