موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || "xOmar" يضرب مجددًا ويتحدى الموساد
اسم الخبر : "xOmar" يضرب مجددًا ويتحدى الموساد


 كشف الهاكر السعودي عمر عن بطاقات 200 "إسرائيلي"، ووصف "الإسرائيليين" بالأغبياء، مؤكدًا أنهم نشروا بطاقات لا تعمل، ودعا الموساد إلى التوقف عن محاولة الوصول إليه، بسبب استحالة ذلك.
وهدد الهاكر السعودي بكشف 200 بطاقة ائتمانية يوميًّا، وأعرب عن قناعته بأن الهاكرز "الإسرائيلي" متسكعون وأغبياء.
وقال عبر موقعه: "سوف أنشر كل يوم 200 بطاقة ائتمانية لـ"إسرائيليين"، وهذه البطاقات التي تم اختراقها تعمل".
وسخر الهاكر "xOmar" من المحاولات الأخيرة لتحديد مكانه قائلاً: "رأيت بعض الأغبياء يقولون: إنني في المكسيك، وآخر قال في الرياض، وأخيرًا في دبي".
وأضاف في رسالة إلى الموساد "الإسرائيلي": "لا تضيعوا وقتكم".
جدير بالذكر أن الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية طلعت حافظ قد صرح بأن البنوك السعودية قامت اليوم بمراجعة كافة البيانات الخاصة بالحسابات التي أعلن هاكر "إسرائيلي" اختراقها، ونشر بعضًا منها في مواقع إلكترونية.
وقال حافظ وفق "العربية.نت": "تم التأكد في البنوك السعودية مما نشر، وهذه الحسابات لا تعود لبنوك سعودية، ولكن يجب توخي الحذر عند التعامل مع المحال والمواقع التجارية".
بدوره، أوضح كبير الاقتصاديين في البنك الأهلي التجاري الدكتور سعيد الشيخ أن القطاع المصرفي السعودي لن يتأثر بعمليات الاختراق التي أشيعت حتى وإن ثبتت صحتها، حيث يتخطى حجم القروض المصرفية الممنوحة للأفراد والشركات 800 مليار ريال، فيما تصل تغطية بطاقات الائتمان 8 مليارات ريال سعودي.




تاريخ الاضافة: 13/01/2012
طباعة