موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: اشتباك بين البلطجية يربك حفل التحرير
اسم الخبر : مصر: اشتباك بين البلطجية يربك حفل التحرير


وقعت اشتباكات بين عدد من البلطجية المتواجدين بجوار ميدان التحرير مع بعضهم مستخدمين الشوم وسماع دوى إحدى طلقات الخرطوش مما تسبب فى حالة من الفزع لأعضاء الحفل الذى يشهده ميدان التحرير مساء اليوم الثلاثاء والذى يهدف لإحياء ذكرى الثورة والتأكيد على مشاركة جميع المصريين فى مظاهرات 25 يناير القادم.

وأدت الاشتباكات إلى إرباك الحفل وتعطيل فقراته لمدة من الوقت حتى تدخل عدد من المعتصمين بالميدان لفض الخلاف، فيما أكدت منصة الحفل للحاضرين اننا لدينا رغبة حقيقية لإتمام الحفل وعاودوا عروضهم الفنية وسط تصفيق الحاضرين.

6 إصابات حصيلة الاشتباكات بميدان التحرير

بلغت الإصابات جراء الاشتباكات التى نشبت فى ميدان التحرير مساء الثلاثاء 6 إصابات، تراوحت بين كسور وجروح قطعية بالرأس مما أدى إلى لحضور عدد من عربات الإسعاف وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بعد أن رفضوا الذهاب لمستشفى القصر العينى خوفا من تسلميهم للشرطة بعد إسعافاتهم.

يذكر أن عدة اشتباكات حدثت بين عدد من البلطجية المتواجدين بجوار ميدان التحرير مع مستخدمين الشوم وسماع دوى إحدى طلقات الخرطوش مما تسبب فى حالة من الفزع لأعضاء الحفل الذى يشهده ميدان التحرير مساء الثلاثاء والذى يهدف لإحياء ذكرى الثورة والتأكيد على مشاركة جميع المصريين فى مظاهرات 25 يناير القادم.

أدت الاشتباكات إلى إرباك الحفل وتعطيل فقراته لمدة من الوقت حتى تدخل عدد من المعتصمين بالميدان لفض الخلاف، فيما أكدت منصة الحفل للحاضرين أننا لدينا رغبة حقيقية لإتمام الحفل، وعاودوا عروضهم الفنية وسط تصفيق الحاضرين.

تاريخ الاضافة: 11/01/2012
طباعة