موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || اليمن: المؤتمر الشعبى يواصل الحشد لجمعة "كفى عبثاً بمكتسبات الوطن"
اسم الخبر : اليمن: المؤتمر الشعبى يواصل الحشد لجمعة "كفى عبثاً بمكتسبات الوطن"


يواصل المؤتمر الشعبى العام فى اليمن الحشد لجمعة (كفى عبثا بمكتسبات الوطن) للتعبير عن تطلعهم للسير قدماً فى تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، فيما دعت اللجنة التنظيمية لثورة الشباب السلمية إلى جمعة "الحرية للمعتقلين".

وذكر بيان صدر الخميس عن المركز الإعلامى للمؤتمر الشعبى العام، أنه تقرر بعد أن يؤدى اليمنيون صلاة الجمعة غداً فى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والساحات والميادين العامة بمختلف مديريات ومحافظات الجمهورية سيتوجهون فى مسيرات ومهرجانات حاشدة، لتأكيد تمسكهم بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، بالإضافة إلى دعوة تحالف أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة الرئيسية بالبلاد) إلى الالتزام بما عليهم فى إطار المبادرة وآليتها التنفيذية والتوقف عن ممارسة الأعمال الاستفزازية.

وكان المؤتمر الشعبى العام، قد قرر وقف المظاهرات المؤيدة للرئيس صالح، وللمبادرة الخليجية منذ ثلاثة أسابيع، وهى المظاهرات، والمهرجانات الخطابية التى ينظمها مؤيدو صالح يوم الجمعة من كل أسبوع.

وطالب المؤتمر حيئذ أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة الرئيسية بالبلاد) بوقف المظاهرات الاحتجاجية من جانبهم باعتبارها أنها تتنافى مع ما تطالب به المبادرة الخليجية ، حيث يقضى أحد بنود المبادرة بوقف كل ما من شأنه الإضرار بأمن واستقرار البلاد،أو يعرقل مسار الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية

تاريخ الاضافة: 06/01/2012
طباعة