موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: ست حركات تنفى مشاركتها فى جمعة "لم الشمل" وتصفها بالمشبوهة
اسم الخبر : مصر: ست حركات تنفى مشاركتها فى جمعة "لم الشمل" وتصفها بالمشبوهة


نأت مجموعة من الائتلافات والحركات الثورية بنفسها عن الدعوة التى وصفتها بالمشبوهة من جانب بعض الأفراد لإنشاء ما يسمى بتحالف القوى المصرية، ودعوتهم إلى مظاهرة كبيرة غدا بميدان التحرير تحت شعار "جمعة لم الشمل".

وذكر بيان وقعت عليه ست حركات وائتلافات بما فيها ائتلاف شباب الثورة، أن الموقعين تلقوا بمزيد من الاستياء والدهشة الدعوة التى قدمها مجموعة من الأشخاص يدعون أنهم من ثوار التحرير ويريدون أن ينشئوا ما يسمى بتحالف القوى المصرية، ويدعون إلى جمعة تدعى "جمعة لم الشمل".

وأكد البيان، أن المجموعات والحركات الثورية الحقيقية بدون استثناء ليست لها أى صلة بهذه الدعوة، مشيرة إلى أن حق التظاهر مكفول لأى شخص ليعبر عن رأيه وأننا منشغلون بشرح مبادرتنا لنقل السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة فى أقرب وقت.

وأوضح البيان أن ما يشغل هذه الحركات والائتلافات الثورية فى الفترة الحالية حتى يوم 25 يناير القادم هو مبادرة نقل السلطة ولا شىء سواها، وبالتالى فإننا لا ندعو أى أحد للتظاهر يوم الجمعة، حيث وقع على البيان ائتلاف شباب الثورة، وحركة 6 أبريل (الجبهة الديمقراطية)، وحزب التيار المصرى، واتحاد شباب الثورة، والجبهة القومية للعدالة والحرية،اتحاد شباب حزب الغد.

وأكد الموقعون على البيان أن الأشخاص الذين يشاركون فى الدعوة إلى "جمعة لم الشمل" غير معلوم هويتهم وأنهم ادعوا أن جميع القوى السياسية تشاركهم فى هذه الدعوة، وهو الأمر الذى وصفه الموقعون على البيان بأنه عار تماما من الصحة.

تاريخ الاضافة: 30/12/2011
طباعة