موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || السعودية: "حفر الباطن" تستيقظ على جريمة مروعة ضحيتها طفلة
اسم الخبر : السعودية: "حفر الباطن" تستيقظ على جريمة مروعة ضحيتها طفلة


جريمة جديدة للعمالة الاجنبية في السعودية هزت المجتمع بعد أن تجردت عاملة اثيوبية من المشاعر الانسانية وقتلت طفلة بريئة عمرها 3 سنوات.
فقد قامت عاملة منزلية أثيوبية (30) عامًا بقتل طفلة (3) سنوات بعشرين طعنة أدت إلى وفاتها في منزلها بالحي الذهبي بحفر الباطن .

وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن شرطة حفر الباطن تبلغت صباح أمس من مستشفى الملك خالد بالمحافظة عن إسعاف طفلة متوفاة برفقة والدها على اثر تعرضها لعدة طعنات وفور تلقي البلاغ باشر ضابط التحقيق بالشرطة الانتقال الى المستشفى ووجدت الطفلة وهي مواطنة في الثالثة من العمر متوفاة وقد تعرضت لعدة طعنات متفرقة من الجسم تم حفظ جثمان المتوفاة لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي وتمهيدا لتسليمها لذويها فيما أجرت جهة التحقيق التحقيقات اللازمة في القضية والتي تشير مبدئيا عن تورط خادمة منزلية في العقد الثالث من العمر افريقية الجنسية تعمل بالمنزل في مقتل الطفلة تم القبض عليها من قبل دوريات الأمن بعد محاولتها الهرب, وفقا لصحيفة الرياض.

وقد تم إيقاف العاملة ويجري التحقيق معها عن ملابسات القضية . والخادمة حديثة الوصول إلى البلاد حيث لم يمض على وصولها شهر باشر الحادث المقدم فايز معجب الشهراني وفرقة من البصمات والأدلة الجنائية وتم مسح المنطقة والعثور على أداة الجريمة .
وتعددت جرائم العمالة المنزلية في الفترة الاخيرة في البلاد في وقت تم تشديد إجراءات استقدام العمالة المنزلية من عدة دول.

تاريخ الاضافة: 28/12/2011
طباعة