موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || إسرائيل تشن ثانى غارة جوية لها على غزة
اسم الخبر : إسرائيل تشن ثانى غارة جوية لها على غزة


قامت قوات الاحتلال الإسرائيلية بشن ثانى غارة جوية لها على قطاع غزة مساء اليوم، الثلاثاء.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس، إن ثمانية مواطنين أصيبوا بجروح، بينهم اثنان حالتهما خطيرة، فى الغارة الجوية التى شنتها المقاتلات الإسرائيلية.

وأفاد شاهد عيان، أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخاً على الأقل على سيارة مدنية من نوع "جيب" فى شارع الجلاء فى مدينة غزة، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين المارة.

وفى وقت سابق من اليوم، الثلاثاء، قُتِلَ فلسطينى وأصيب اثنان آخران على الأقل بجروح فى الغارة الجوية الإسرائيلية الأولى، التى استهدفت مركبة صغيرة فى مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة.

وقال مصدر طبى فى مستشفى كمال عدوان، إن "جثة الشهيد وصلت إلى المستشفى وهى أشلاء، كما نقل جريحان إثر الغارة على مركبة صغيرة (توك توك) فى مخيم جباليا".

استشهاد فلسطينى وإصابة 2 فى غارة على قطاع غزة

استشهد فلسطينى وأصيب 2 آخرين، فى غارة جوية على قطاع غزة، شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلى، مساء اليوم، بعد ساعات من إعلان قائد اللواء العسكرى الجنوبى، الكولونيل تال حرمونى بأن قوات الاحتلال ستشن هجوماً "أكثر ألماً من الرصاص المصبوب"، فى حال ثبوت تورط حماس فى إطلاق صواريخ على إسرائيل.

وبحسب مصادر طبية وشهود عيان استشهد فلسطينياً آثر الغارة الإسرائيلية، بعد استهداف طائرات الاحتلال لمركبة صغيرة فى مخيم جباليا للاجئين شمال القطاع غزة.

وقال مصدر طبى فى مستشفى كمال عدوان إن "جثة شهيد وصلت إلى المستشفى وهى أشلاء، كما نقل جريحان إثر غارة جوية إسرائيلية على مركبة صغيرة (توكتوك) فى مخيم جباليا".

تاريخ الاضافة: 28/12/2011
طباعة