موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || البنتاجون: العسكريون الأمريكيون هم الهدف الأول للإرهابيين بواشنطن
اسم الخبر : البنتاجون: العسكريون الأمريكيون هم الهدف الأول للإرهابيين بواشنطن


الخميس، 8 ديسمبر 2011 - 09:07

 البنتاجون 
البنتاجون واشنطن  
 

اعتبر برلمانيون ومسئولون فى البنتاجون خلال جلسة استماع فى الكونجرس أمس الأربعاء، أن العسكريين الأمريكيين هم فى خطر فى بلادهم، حيث أصبحوا "الهدف المفضل" للإرهابيين الذين ولدوا أو يعيشون فى الولايات المتحدة.

وجاء فى تقرير نشر خلال جلسة الاستماع، أن الاعتداءات الدموية التى ارتكبت فى الولايات المتحدة منذ اعتداءات 11 سبتمبر كانت ضد الجيش، وأوقعت 17 قتيلا فى ثلاث اعتداءات مختلفة.

وقال السناتور المستقل جوزف ليبرمان، رئيس لجنة الأمن الداخلى فى مجلس الشيوخ، إن المنشآت العسكرية فى الولايات المتحدة كانت حتى تاريخه هدفا لـ 33 اعتداء أو مؤامرة وضع القضاء يده عليها أى "ما يمثل أكثر من 54 اعتداء أو محاولة اعتداء جهادية أحصيت على الأرض الوطنية بين 11 سبتمبر و4 ديسمبر 2011"، أما نظيره فى مجلس النواب الجمهورى بيتر كينج فقد ندد ب"التهديد المتزايد الذى ولد مع التطرف الإسلامى أن داخل الجيش أو خارجه مستهدفا الطاقم العسكرى وأفراد عائلاته القاطنين فى الولايات المتحدة".

من جانبه، قل بول ستوكتون، رئيس جهاز الأمن الداخلى فى البنتاجون: "شاهدنا خلال السنوات الماضية عددا متزايدا من المواطنين أو القاطنين فى الولايات المتحدة الذين يستلهمون عقيدة القاعدة.. أصبحت وزارة الدفاع هدفهم المفضل".

تاريخ الاضافة: 08/12/2011
طباعة