موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || بالفيديو.. أمين "الإخوان" بالوادى الجديد: مصر ليست بلداً للدعارة
اسم الخبر : بالفيديو.. أمين "الإخوان" بالوادى الجديد: مصر ليست بلداً للدعارة


أكد الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين بالوادى الجديد، رداً على سؤال عن كيفية التعامل مع السياحة فى الفترة القادمة؟ أن السياحة فى مصر بهدف الاستمتاع بجوها وبيئتها، وليست بهدف الدعارة، مشيراً إلى أن مصر ليست بلداً للدعارة، ولن تكون كذلك.

وأضاف "حسين" خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقدته أمانة حزب الحرية والعدالة بالوادى الجديد لدعم مرشحيها، أنه ليس من المعقول إطلاقاً أن كل من يريد شرب الخمر عليه أن يأتى إلى مصر، رافضاً أن تكون مصر مكاناً لكل من تريد ارتداء "البكينى"، مضيفا: "هناك آداب مجتمعية لابد أن يتم احترامها، وأن تنحصر أشكال السياحة فى مصر فى الالتزام بالآداب والقيم المجتمعية، دون أية دعاوى للفجور والإباحية، باعتبار أن مصر بلد عربى تجمعه قيم يلتزم بها المسلمون والأقباط على حد سواء".

وتحدث عن تجربته قبل السفر للولايات المتحدة، وكيف أنه تلقى دروساً أساسية فى كيفية التعامل مع الآداب المجتمعية هناك، لدرجة أنهم كانوا يرفضون خروج المواطن بالبيجامة فى الشارع كأدب سلوكى، لابد أن يتم احترامه، وبالتالى لابد أن يتم احترام آداب وقيم المجتمع المصرى الذى يرفض هذا الانحلال، وتساءل: "كيف تريد هذه المجتمعات الغربية إجبارنا على الالتزام بقيمهم المجتمعية، وترفض أن نحاول أن نحافظ عليها فى بلدنا".


تاريخ الاضافة: 06/12/2011
طباعة