موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: "الحرية والعدالة" يؤكد تقدمه في النتائج الأولية للانتخابات المصرية
اسم الخبر : مصر: "الحرية والعدالة" يؤكد تقدمه في النتائج الأولية للانتخابات المصرية


 أكد حزب الحرية والعدالة - الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر - اليوم الأربعاء أن النتائج الأولية لعمليات الفرز في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية المصرية تشير إلى تقدم الحزب، يليه حزب النور السلفي، ثم الكتلة المصرية.
وأوضح البيان أن "النتائج أيضًا تشير إلى أن هناك استبعادًا شعبيًّا لفلول الوطني المنحل".

وقال الحزب في بيان صحافي على موقعه الإلكتروني على الإنترنت: إن "محافظة الفيوم احتلت المرتبة الأولى في نسبة التصويت لصالح قائمة الحرية والعدالة، تليها محافظة البحر الأحمر، ثم القاهرة، وأسيوط، بينما تشتد المنافسة بين الحرية والعدالة وحزب النور في محافظات الإسكندرية وكفر الشيخ".
وعلى مستوى المقاعد الفردية، تشير التقديرات إلى تقدم عدد من مرشحي الحرية والعدالة في المحافظات التسع، ففي دائرة حلوان يتقدم (رمضان عمر)، وفي حدائق القبة يتقدم (عمرو زكي)، ومدينة نصر (عصام مختار)، وبورسعيد (أكرم الشاعر)، والمنتزه (مصطفى محمد)، والرمل المحمدي سيد أحمد، وأسيوط (سمير خشبة).
وأوضح الحزب في بيانه أن عمليات نقل الصناديق والفرز شهدت العديد من المخالفات التي تم احتواء بعضها، والبعض ما زال عالقًا حتى الآن.
هذا ويستعد أنصار ومرشحو حزب الحرية والعدالة، لاستقبال نتيجة الفرز بالدائرة السادسة، بالتقاط الصور التذكارية، بعدما أظهرت مؤشرات النتائج الأولية فوز قائمة الحزب بما يزيد على 70% من أصوات الناخبين

تاريخ الاضافة: 30/11/2011
طباعة