موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || سوريا: مقتل وإصابة 19 عسكريًّا حكوميًّا بنيران منشقين
اسم الخبر : سوريا: مقتل وإصابة 19 عسكريًّا حكوميًّا بنيران منشقين


أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن اشتباكات وقعت صباح اليوم الثلاثاء بين عسكريين نظاميين ومسلحين يعتقد أنهم منشقون أسفرت عن سقوط 19 عسكريًّا بين قتيل وجريح في سوريا.
وقال المرصد: "ثلاثة انفجارات وقعت قبل قليل واستهدفت آليات عسكرية للجيش النظامي السوري في بلدة كفرومة الواقعة في ريف إدلب".
وأضاف المرصد في بيان له: "الاشتباكات تدور الآن بين الجيش النظامي السوري ومسلحين يعتقد أنهم منشقون في هذه البلدة، ووردت أنباء مؤكدة عن سقوط ما لا يقل عن 14 عنصرًا من الجيش النظامي بين قتيل وجريح".
وأشار البيان إلى أن طفلاً استشهد في بلدة كفرومة قبل قليل، وأن أكثر من عشرين انفجارًا هزت كفرومة في ظل استمرار الاشتباكات العنيفة بين الجيش النظامي ومسلحين يُعتقد أنهم منشقون.
إلى ذلك صرح مدير المرصد رامي عبد الرحمن وفق وكالة فرانس برس بمقتل 5 عناصر من الأمن والجيش أثناء اشتباكات مع مسلحين يُعتقد أنهم منشقون في بلدة الحارة الواقعة في ريف درعا الذي يعتبر مهد الحركة الاحتجاجية على النظام السوري.
وفي حمص، كشف المرصد أن 19 جثة مجهولة الهوية وصلت إلى المشفى الوطني صباح اليوم الثلاثاء، معربًا عن مخاوف من أن تكون هذه الجثث لمواطنين اختطفتهم مجموعة من الشبيحة خلال اليومين الماضيين.


تاريخ الاضافة: 15/11/2011
طباعة