موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || موقع إخوان مصر يتعرض لـ"قرصنة دولية" تقودها الماسونية
اسم الخبر : موقع إخوان مصر يتعرض لـ"قرصنة دولية" تقودها الماسونية


تعرض الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين "إخوان أون لاين"، مساء الجمعة، للاختراق، ولم يستطع زوار الموقع الدخول عليه ، فيما استمرت في العمل بقية مواقع الجماعة وحزبها الحرية والعدالة. وكانت مجموعة من "الهاكرز" تطلق على نفسها اسم "أنونيموس"، قد هددت الجماعة باستهداف موقعها.

قال مجدى عبداللطيف، رئيس التحرير التنفيذي لموقع الجماعة، في تصريحات لـصحيفة مصرية إن الموقع سيعود خلال ساعات قليلة، مضيفًا: "كنا مستعدين لهذه التهديدات" ، واصفًا "الهاكرز" بأنهم "جهة مأجورة لا علاقة لهم بالإخلاق والتقاليد الإنسانية"، مؤكدًا أنهم يسعون لضرب القوى الوطنية في مصر بعد الثورة.

وعلى الصفحة الرسمية، لموقع الجماعة، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قالت إن موقعها " تعرض لقرصنة دولية تقودها الماسونية العالمية" ، وأكد الموقع أنه اتخذ كل الإجراءات لحفظ المواد، التي كانت منشورة عليه قبل القرصنة.

وتعد "أنونيموس" مجموعة من الأفراد، مجهولي الهوية، قاموا بالعديد من عمليات القرصنة بعد سلسلة الاحتجاجات الأخيرة، حيث ارتبطت حوادث الإنترنت بها منذ عام 2008، وشاركوا بهجمات إلكترونية متزامنة مع الاحتجاجات، التي شهدتها إيران في 2009، بعد اتهامات المعارضة الإيرانية للرئيس أحمد نجاد بـ "تزوير الانتخابات".

تاريخ الاضافة: 12/11/2011
طباعة