موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 7 بعد قصف جديد قرب رفح
اسم الخبر : ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 7 بعد قصف جديد قرب رفح


قصف إسرائيلى على غزة  

نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية مساء اليوم، غارة استهدفت مجموعة من سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى قرب معبر رفح جنوب قطاع غزة ما أدى لاستشهاد مواطنين اثنين.

وقال الناطق الإعلامى باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ فى قطاع غزة أدهم أبو سلمية، إن شهيدين وصلا إلى مستشفى أبو يوسف النجار فى المدينة أحدهما عبارة عن أشلاء وإصابة لمواطن وصفها بالحرجة. ليرتفع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة اليوم إلى سبعة.

وقالت مصادر فلسطينية أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلى أطلقت قذيفتين تجاه منطقة شرق مدينة غزة سقطتا فى منطقة غير مأهولة، ولم يبلغ عن إصابات بين المواطنين.

ومن جانب آخر قال راديو إسرائيل، إن الاعتداءات الصاروخية الفلسطينية المتصاعدة على الأراضى الإسرائيلية مساء اليوم أسفرت عن إصابة شخصين آخرين بجروح و15 شخصا آخر بحالة من الهلع، كما أدت إلى إلحاق أضرار فادحة بالممتلكات بما فى ذلك مبنى مدرسة.

وأعلن رئيس بلدية أشدود إلغاء الدراسة غدا، بسبب هذا التدهور، كانت طائرات حربية إسرائيلية قد قامت فى وقت سابق اليوم بقصف مدينة رفح جنوب غزة استشهد خلاله خمسة من قيادات سرايا القدس وأصيب ثلاثة.

تاريخ الاضافة: 29/10/2011
طباعة