موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || البحرين: الأمن يسيطر على أعمال فوضى وتخريب في البحرين
اسم الخبر : البحرين: الأمن يسيطر على أعمال فوضى وتخريب في البحرين


أكد نائب رئيس الأمن العام في البحرين أن مجموعة من المخربين قامت اليوم بأعمال فوضى وتخريب في بعض مناطق المملكة مستهدفةً بعض الشوارع الرئيسية من خلال رمي القمامة والأوساخ وسكب الزيت مما يعرض سلامة المواطنين والمقيمين للخطر ويعطل الحركة المرورية.
وقد قامت قوات حفظ النظام في المملكة قامت بالتعامل مع هؤلاء المخربين، وفقاً للضوابط القانونية وأعادت الوضع إلى طبيعته في جميع الشوارع، بحسب وكالة أنباء البحرين.

وشكر نائب رئيس الأمن العام المواطنين والمقيمين على التعاون الذي أبدوه مع رجال الأمن وعلى امتثالهم للتحويلات المرورية التي قام بها رجال المرور لتسهيل حركة السير.
من جانبه،  انتقد النائب عن كتلة الأصالة في البرلمان البحريني غانم البوعينين موقف الجمعيات السياسية المعارضة، مما يحصل في الشارع من تعدٍ على مصالح المواطنين وأعمال تخريب يومية.
وقال البوعينين إن حرية التعبير مكفولة وفق القانون بشرط ألا تعطل مصالح الآخرين وتهددهم وتستخدم ممتلكاتهم، واعتبر أن ما يجري في الشارع من ممارسات المحتجين انتهاك لحقوق الناس وإضرار بمصالح البلد ولن يأتي بنتيجة.
وأوضح النائب البحريني أنه لا أحد يقف ضد الإصلاح، وأن المطالب التي ترفعها المعارضة يجب أن تمر عبر القنوات الدستورية وبالطرق السلمية والتوافقية مع بقية أبناء الشعب، رافضا أن تتحدث الجمعيات المعارضة باسم جميع أطياف الشعب.
وكانت المعارضة الشيعية في البحرين قد أججت قبل عدة أشهر أعمال شغب واحتجاجات سببت اضطرابات في البلاد قبل أن تنجح قوات الأمن في القضاء عليها بعد دخول قوات من درع الجزيرة إلى المملكة للمساعدة إلى إرساء الأمن.

تاريخ الاضافة: 22/10/2011
طباعة