موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || نجاة قيادي بـ "لجان المقاومة" من محاولة اغتيال بغزة
اسم الخبر : نجاة قيادي بـ "لجان المقاومة" من محاولة اغتيال بغزة


 أعلنت "لجان المقاومة الشعبية" أن أحد قياداتها أصيب جراء انفجار عبوة ناسفة مساء الجمعة، متهمة قوات الاحتلال "الإسرائيلي" بالوقوف وراء محاولة اغتيال أيمن الششنية والذي أصيب فيها برضوض طفيفة.
وقال أبو مجاهد الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية لوكالة "معًا" الفلسطينية: "إنه عند الساعة العاشرة ليلاً وأثناء وجود أيمن الششنية في منزله شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة داخل سيارته التي كانت متوقفة أمام منزله من نوع "سكودا" ما أدى إلى إصابة الششنية بجروح طفيفة وألحق أضرارًا جسيمة بالسيارة والمنزل".
واتهم أبو مجاهد الاحتلال "الإسرائيلي" بالوقوف وراء محاولة الاغتيال هذه، قائلاً: إن "الششنية ليس لديه أي أعداء سوى الاحتلال"، مؤكدًا أن خبراء متفجرات بالحكومة الفلسطينية بقطاع غزة يقومون بالبحث عن التفاصيل المتعلقة بالتفجير.
وقال مصدر أمني: إن قوات من الشرطة والأجهزة الأمنية المعنية في غزة وصلت إلى مكان الانفجار وباشرت التحقيق في ملابساته وأسبابه.
من جانبها، توعدت "ألوية الناصر صلاح الدين"، الذراع المسلح للجان، بـ"الرد على المحاولة الصهيونية الفاشلة"، مؤكدة أن "هذه العملية الجبانة لن تمر دون عقاب".
ودعت جميع كوادرها إلى "مزيد من الحذر والانتباه ورفع درجة اليقظة لصد مخططات الاحتلال الصهيوني التي تستهدف ضرب المقاومة".


تاريخ الاضافة: 22/10/2011
طباعة