موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || ليبيا: أحد ثوار زليتن: تمكنا من اعتقال "سيف الإسلام القذافي"
اسم الخبر : ليبيا: أحد ثوار زليتن: تمكنا من اعتقال "سيف الإسلام القذافي"


نقلت قناة العربية الإخبارية اليوم الجمعة عن أحد الثوار فى مدينة زليتن الليبية أنهم تمكنوا من اعتقال سيف، نجل العقيد معمر القذافى.

وأكد على الشاوش أن اعتقال سيف القذافى تم اليوم جنوب المدينة من قبل الثوار، مشيرا إلى أنه تحت الإشراف الطبى حاليا فى محاولة لإسعافه وتضميد جراحه، وأنهم سيعرضون خلال الساعات القادمة صورا لاعتقاله، كما سيعرضون مقطع فيديو موثق لاعتقاله، لافتا إلى أنه تعرض لجروح أسفل الجسم خلال عملية اعتقاله جراء محاولة فراره وتعامل الثوار معه.

وقال "إن الثوار تمكنوا من اعتقال سيف الإسلام بعدما ضيقوا عليه الخناق فى جنوب وشرق بنى وليد، حتى ألقوا القبض عليه فى زليتن، كما اعتقلوا مجموعة من الأشخاص كانت ترافقه".

ورفض الشاوش إيضاح مدى خطورة الجراح التي أصيب بها نجل القذافى، مشددا على أن الثوار لديهم رغبة كبيرة فى إيصال هذا المجرم إلى المحكمة الجنائية الدولية حتى يتم فضح 40 عاماً من الظلم والطغيان والجبروت عاشها الشعب الليبى.

وكانت المحكمة الجنائية الدولية قد أصدرت فى 27 يونيو الماضى، مذكرة توقيف بحق سيف الإسلام بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكانت أنباء قد ترددت أمس عن تمكن الثوار من قتل سيف الإسلام، لكن الثوار يعانون من تخبط إعلامي شديد، حيث أنهم أعلنوا أكثر من مرة عن اعتقال أو قتل أشخاص ثم ينفون الخبر بعد ذلك.



تاريخ الاضافة: 21/10/2011
طباعة