موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || ليبيا: الثوار يحاصرون مبنى يتحصن فيه سيف الإسلام القذافي بسرت
اسم الخبر : ليبيا: الثوار يحاصرون مبنى يتحصن فيه سيف الإسلام القذافي بسرت


أكد أحد القادة الميدانيين للثوار الليبيين، أنه تم التوصل إلى مكان اختباء سيف الإسلام القذافي نجل العقيد الليبي المخلوع معمر القذافي وأن الثوار يحاصرون المبنى الموجود بداخله لمحاولة إلقاء القبض عليه.
ونقلت وكالة "يونايتد برس انترناشونال" عن آمر كتيبة الشهيد محمد الحاربوص الملقب بـ"ليت"، إن "كتيبته تحاصر حاليا المبنى الذي يختبئ فيه سيف الإسلام القذافي في سرت في محاولة للقبض عليه حيا".
يأتي ذلك بعد أن أعلن المصدر ذاته في وقت سابق، أنه تم تحديد مكان سيف الإسلام وأن الثوار يتعقبونه وسيتم القبض عليه خلال بضع ساعات، بعد أن تمت السيطرة بالكامل على مدينة سرت.
وكانت فضائية "الجزيرة" أوردت في نبأ عاجل نقلاً عن مراسلها، إن الثوار الليبيين ألقوا القبض على المعتصم القذافي حيًا بمدينة سرت، بعد تأكيد أنباء مقتل العقيد الهارب في مواجهات بمسقط رأسه في وقت سابق الخميس، ووزير دفاعه أبو بكر يونس.
وقتل اثنان من أولاد القذافي منذ اندلاع الانتفاضة ضد نظام القذافي. وقبل أيام أكدت قناة "الرأي" الموالية للقذافي مقتل ابنه الأصغر خميس، وأوضحت أن خميس قتل في معارك بمنطقة ترهونة، التي تقع على مسافة 80 كيلومترا جنوبي طرابلس في 29 أغسطس الماضي.
وكانت حكومة القذافي أعلنت مقتل سيف العرب القذافي وثلاثة من أحفاد العقيد القذافي في غارة شنها طيران حلف شمال الأطلسي (الناتو) على مجمع باب العزيزية في طرابلس في 30 أبريل الماضي.



تاريخ الاضافة: 20/10/2011
طباعة